الخميس، 24 نوفمبر 2011

دماج قضية سعودية !!؟

دماج منطقة سنية محاصرة من قبل الحوثيين  الروافض و المجوس ......عجيب .... عندما تجد فتنة في بلد تعايشت طوائفة بسلام عبر عصور ابحث عن ....((السعودية .....((  السعويين يقتحمون التويتر بهشتاج اسمة دماج #damaj


لا يوجد فضاء يعبر عن الثورة اليمنية .وألان يستغل فضاء تويتر الجميل من قبل بعض الطائفيين المعفنين لجعل صورة الثورة حرب طائفية ...هذا بعد ان جعلت المبادرة صورة الثورة ازمة سياسية حلت بين اطراف سياسية ..لكن لا يهم الثورة مستمرة .... ولن يأتي يوم اشكر الدور السعودي حتى تمر الفترة الانتقالية بسلام ويحاكم صالح ويشهد العالم ان الثورة اليمنية انجزت هذا .
ويتمادى البعض منهم بان يسأل خادم الحرمين بالتدخل للدفاع عن السنة ...((اليمن مش بحرين يا سعودية )) فكما اثبت تقرير بسيوني انه لا يوجد أي دور لإيران في الثورة البحرينية لنعلم فقط ان تدخل درع الجزيرة في البحرين لم يكن له دور غير التخلص من ثورة البحرينيين وخوف السعودية من الشيعية تواجهه بطريقة غبية من خلال إلغاء مواطنتهم وإقصاءهم ,إذا كان الارتباط الخارجي مُدان فيجب أن يكون للجميع واذا تريد ان تقول ان هناك ارتباط للشيعة مع ايران يجب ان تدين اتباط السنة مع السعودية الدين لله والوطن للجميع.
وبينما كنت اقراء كل هذا تذكرت كلمات هتلر في كتابة كفاحي :اذا أردت السيطرة علي الناس فأخبرهم أنهم معرضون للخطر وحذرهم من أن أمنهم تحت التهديد ، ثم شكك في وطنية معارضيك.
كم احتقر التعصب تلك الآفه التي تنتشر في قلوب البشر كخلية سرطانية خبيثة و هم من جنس واحد...دماء اليمنيين  واحدة وتلك التصنيفات موجودة في عقولكم انتم ... عبرو عن انفسكم غير السوية في ركن بعيد عن ارض الحكمة .






فعلا الذي يحصل في دماج مؤسف بغض النظر عن من وراءة لكن الذي يحدث في عموم اليمن  منذ اكثر من 9 اشهر اكثر إيلاما أين انتم منه ..؟؟؟؟!!!؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق