الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

بأختصار مسهب ....

اهداف الثوررة ..تسلل .!!!! ممممم
لسة كنت براجع مع اخويا  اهداف ثورة 26 سبتمبر يوووة والخزا هذي كل الموضوع كل الاهداف .. لما قراتها تفكرت في اشياء مثلا 
بقول لكم كيف فهت القيادة الحكيمة احد الاهداف ...
احترام مواثيق الامم المتحدة والمنظمات الدولية والعمل على اقرار  السلام  العالمي:
 كذا افتهم له ان السلام العالمي منوط بالتخلص من الشعب اليمني (افقارة – قتلة  في قراه – محاربتة ولو بجيوش عالمية ) يعني شكرا يا فخامة الاخ القائد الرئيس ان خلصت العالم من الاشرار الاطفال في المعجلة الي ممكن كانو يهدو السلام العالمي شكرا لانك في حربك مع صعدة اصبت بعض المدينين لانهم من الشيعية ولن ينجبوا لا شيعة يدخلو نفوذ ايران لبلدنا الحبيب اليمن ...
التمسك بمبداء الحياد الايجابي وعدم الانحياز وتدعيم مبداء التعايش السلمي بين الامم :
هههه كذا افتهم لة انه يدعو لقمة من اجل فلسطين ويلتزم بالحياد الايجابي وما يحضرها .... صح اما  التعايش السلمي بين الامم اكيد معناه  لما السعودية تقول نجران وجيزان تبعنا يقول ابشرو  ...طيب وحدة نجر وجيز لنا ووحدة نجر وجيز لهم ما نفع الموضوع ...وممن يكون بالمعايدات التي يرسلها فخامتة لكل الدول الشقيقة والغير شقية في كل المناسبات المهمة وغير المهمة .

والله  حسيت اننا دولة من الدول الكبيرة الي عندها حق فيتو وكذا..
.....................ما علينا
..من المحزن الا يبقي لي الا السخرية ومن المحزن ان تشعر بالذنب لمجرد ابتسامك في هكذا وقت
نرجع للجد الشوية بعيدا عن ندب الماضي ...
 زمان الثوار لما غشوا هدافنا من اهداف ثورة مصر حرفيا غلطو طيب احنا نرجع نغلط مرة ثانية نفس الغلط بصياغة ثانية ..
ايش اهدافك يا ثورة ....طيب ايش اهدافي انا من دعمي للثورة ...اممممم  نبداء بالاهداف الموجودة :
بناء جيش قوي ...الجيش الي الحروب الوحيدة الي خاضها كانت ضد ابناء هذا البلد وباجندة خارجية ...بناء جيش .. لحماية الرئيس من الشعب وحماية السعودية من زحف ايران وحماية علي من علي والحفاظ على الوحدة ((بالغصب ))..
بناء وحدة ... لا يمكن بناء الوحدة في بلد  تنفي تنوعها الجميل ترفض ان تكون بيضاء وسوداء وسمرا بلد ترفض ان تعترف وتقبل وتمضي مع اختلافها الى مستوى ارقى في التعامل رافعة مبدئ العرق دساس وابن الشيخ شيخ وابن القبلي قبيل وابن المزين مزين بلد الان وبعد ثورة التغيير مازال لا يعترف الا ببعض القوة ويمنع منعا باتا  الاعتراف بالقوة الاخرى  خوفا على الثورة من ((شق الصف )) يعني لازم ننكر وجود الحراك الجنوبي الذي يطالب بدولة منفصلة عن اليمن او على الاقل تقليل حجمهم او اهميتهم او حتى بالتمادي والتشكيك باحقيتهم وذلك لانهم ((هنود وصومال ويمنين مولدين )) ..ايظا لا وجود لقضية حوثية تستدعي النقاش والتغطية الاعلامية لا وجود لدماج لا وجود لااي شئ سوى الساحة وعلي صالح ....قضية من طرفين .....يبكي طرف ثالث عليها ورابع يطلق النكات ....
..... كفى
طيب ماذا نريد :
الكل يعلم ويتعامس ...عن حاجتنا لدولة مؤسسات لا سلطة لولي صالح ولا لشيخ ولا لسيد او غيرهم على القانون دووولة مدنية الكل متساوي فيها كأسنان المشط يا سادة  
حاجتنا لدولة فدرالية ...
حاجتنا لحل القضايا العالقة (القضية الجنوبية بكل ابعادها – الحوثيين -)
حاجتنا لدولة ذات سياااااااااااااااااااادة يا عالم ....
حاجتنا لمعارضة تتكلم مع الشعب وتخاطبة وتعتذر منه وتتفهمه وتعلم ما يريد ....
واخيرا حاجتنا الماسة لاسقاط النظام .... فليسقط النظام ....وليرحلو 

هناك 4 تعليقات:

  1. كلام رائع وله هدف .. نتمنى أن يتحقق .. ولكن سؤال بسيط .. بالنسبة للدولة المدنية ، كيف ستكون الشريعة الإسلامية في الدولة المدنية .. هل سيكون للشريعة وللدين جانب قوي ومؤثر في الدولة المدنية ؟ وجانب ممكن أن يميزنا عن غيرنا ؟ إذا كان نعم .. فأهلاً بالمدنية .. وإن كان لا أو أن هناك شك في أن يكون كذلك .. فلامرحبا بدولة مدنية أفكارها ستبعدنا عن ديننا وستقلل من أهميته وتأثيره ..

    ردحذف
  2. الاخ صاحب التعليق الاول احب اقلك بالنسبة لموضوع الشرعية الاسلامية: شو حشيش ماحشيش؟؟؟
    البنت تقول دولة مدنية تقولوا لها شريعة؟؟ يعني ليش هي قالت بعملكم دولة كافرة؟؟؟ ... وليش لازم الدولة المدنية تتعارض مع الشريعة ؟
    المصيبة لما الشريعة تتعارض مع المدنية ساعتها يبقى الخلل في الشريعة!

    ردحذف
  3. ايش الي يخلي المدنية متناقضة مع الدين ...؟؟؟؟؟!؟؟

    ردحذف
  4. المسألة ليست قضية حشيش أخت أمل .. القضية أنك أنت والأخت بروج من كلامكم متيقنين أن الدولة المدنية تعتمد على الدين ولا تخالفون هذا الشي .. لكن إن كان مانراه من بعض من له يد في من يطالب بالمدنيه و يريد أن يجعل من الدولة المدنيه دولة لاتستمد جميع أمورها من الدين .. بل لاترجع إلى الدين فيها .. ويستمدون أمورا وأفكار غربيه لتقوم عليها الدولة المدنيه ويكونوا بذلك قد حققوا مرادهم .. لماذا عندما خرج الشيخ الزنداني وطالب بدولة اسلامية تحكم بشرع الله قام عليه من قام وانتقدوه وكلنا يعرف ماحل وقتها ؟ لماذا ؟ هل أصبحت المطالبة بدولة اسلامية تحكم بشرع الله خطأ ولكن طلب اقامة دولة مدنيه تستمد بعض أفكارها من الغرب شي صحيح ويجب أن يدافع الكل عن هذا المطلب وينتقد ويحارب من يطالب بالدولة الإسلامية .. ومايجعل الدولة المدنيه متناقضة مع الدين هو أن بها أفكارا لن يرجع فيها المطالبين فيها إلى شرع الله .. وإنما سيستمدون هذه الأفكار من مكان آخر ..

    ردحذف