الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

غثــــــى ..


ترديد نفس الكلمات والمطالب في رغبتنا بممارسة حرياتنا كما نراها لا كما تراها اجندة وايدلوجية حزب ما صارت مملة حد الغباء ..لم اعد افهم أي حرية نطالب بها ...واي حدود لها ..؟؟؟
أي معنى لتلك الحرية  في ضل ذاك الشعور المتنامي في داخلي بعدم انتمائي للثورة لانها لم تعد تريد احتضاني ..
أي معنى للحرية في ظل  احساسي بن علي ان اصرخ مرارا وتكرارا انا مع الثورة ومن الغباء ان اقف ضد الشئ  الصح لان بعض الناس الغلط انظمو له ..
 من حقي ان انتقد أي عيب فيها كما اراه وليس في ذلك انتقاص للثوره او خوف عليها لكن العكس يقتل معنى الحرية وروح الثورة القابلة للتغير للافضل والتعديل في المسار اذا انحرف لا السير فيه بعمى كي لا يقول عنا الاخرين انا انحرفنا ....يجب ان لاتشبة الثورة النظام قبلها ويجب ان نتوقف عن الخوف عليها ..

لما علي ان اقول للجميع الثورة ليست أي حزب او أي مؤسسة عسكرية الثورة هي الشعب اليمني بكل اطيافة التي تعجبكم والتي لاتعجبكم .. مكان الاحزاب فيها يأتي لاحقا في برامج انتخابية وصناديق اقتراع ...
ليس للاحزاب او المؤسسة العسكرية فيها أي وصاية على الثورة ...وليس لهم أي قدسية او تنزية عن الخطاء ...ليس من العيب انتقادهم كمكون للثورة ...ليس من الاجرام محاولة دمجهم ...

 لما تبداء حرية الثورة وتنتهي في تحديد حرية واختيارات الافراد ...كفى تشويها للثورة فلا يوجد شئ مثالي وليست الثورة مثالية لذا ليس من العيب ان نسمع صوت البسطاء ..جمهور الشعب .. مطالبهم البسيطة ... حاجاتهم التي لا يصح ان تخرس بالقول انها جاهلة او اقل وطنية ..
لكن العيب فعلا ان نستمر بالاحتفال والاكل وتخزين القات بهدوء وجمود وترتفع اصواتنا في وجهه مواصلة الدراسة ... لو نحن في طريقنا للحسم واستمرت الثورة في التصعيد فنحن معها ولن توقفنا الدراسة عن ذلك بل ستزيد ذاك الزخم والحشد لها ...لكن جلسات القات والاحتفال التي زادت في الساحة قتلت كثيرا من روح الثورة لتعيش في جمود حتى 18-9 .

لا تقتلو ذاك اليوم ولا تجعلوة يموت في الذكرى كجمعة الكرامة فلنحمل صورهم واحلامهم عاليا ولنجعلها سبب في لفت الانظار وحشد الناس في كل انحاء المحافظات .
توقفو عن تحديد الوطني من غيرة ...
توقفو عن تحديد الصح من الغلط حسب اجندنكم ..
ولا تستغلو تلك الدماء في تبرير تخاذلكم وذاك الجمود والكسل والقات والطنان وايقاف الحياة ....


 الثورة طالبت بالعلم والبناء ولم تاتي لهدم الموجود ولو كان قليلا ...
ارجوكم لا تجعلو صوت الفاسدين يعلو بشعارات الثورة الجميلة ليتجملو بها ....ويحاربوكم بها ...

ملاحظات اخيرة بمناسبة ذكر الغثى ...::::

غثــــــى ..... محاربة الثورة بمحاربة شخصيات فيها فالثورة ليست قامة ....

غثــــــى......قناة الحكومة وكل اساليب زرع الفتنة ((الارهاب ..القاعدة ...الاخوان المسلمين ... )) و بالمناسبة كلمة ((استفزاز )) لا                    تبرر القتل ..
غثــــــى ..... قناة المعارضة بغض النظر عن أي شئ جميل ... كلمة ثائر لا تطلق بالتوراث مثل كلمة شيخ ... وما حرم كثيرة فقليلة  حلال ...وحكاية عنزة ولو طارت ونجم لي ونجمي الاسد كافية ..

غثــــــى .....قطع الكهربا والنت البطئ والقوراح غير معروفة الوجهه والغير مبررة بطبيعة الحال .

غثــــــى ..... المزايدات العاطفية من الطرفين بعد ان كنت اضن ان صالح من يبرع فيها ...ومن يحكم بها ..

 التوقيع :مواطنة غااااااااضبة  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق